العثور على جثة فتاة قاصر مكبلة بالحبال وجسدها مشوه نتيجة تعذيب بأكتوبر

جثة-ارشيفية

جثة-ارشيفية

بعد 24 ساعة من التحري عن جريمة الحي الإيطالي في أكتوبر ، التي عثر فيها على جثة فتاة قاصر مكبلة بالحبال وجسدها مشوه نتيجة تعذيب، إلى أن الجاني على معرفة بالضحية.

كما سع فريق البحث تحت إشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، دائرة البحث وفحص كاميرات المراقبة في الحي الايطالي بالكامل والطريق المؤدي إليه، علهم يتوصلون إلى خيط يقودهم للجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة. 

وأجرى رجال المباحث، التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ جميع كاميرات المراقبة؛ للوقوف على لغز الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كواليس العثور على جثة فتاة بأكتوبر

حالة من الرعب والخوف شهدتها منطقة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة، حيث تم العثور على جثة فتاة مُكبلة الأيدي عُثر عليها أمام كمبوند شهير في الحي الإيطالي بـ 6 أكتوبر، من قبل أجهزة الأمن، ما أثار رعب الأهالي في ظل غموض الحادث.

وبمعاينة مكان الواقعة اتضح أن الفتاة قاصر لم تكمل عامها الـ15، وبدا على جسدها آثار تعذيب وتم  إخطار النيابة العامة، طلبت تحريات أجهزة الأمن الكشف عن هوية الفتاة وفحص بلاغات التغيب، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

كما طلبت النيابة العامة بالجيزة  نقل الجثمان تحت تصرفها إلى مشرحة المستشفى، حيث تخضع لإجراءات الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها وتوقيته والتحفظ على كاميرات المراقبة وفحصها بالإضافة إلى سؤال بعض الأشخاص ومن عثروا على الجثة.